لأصحاب السرعات المحدودة متاح سيديهات و فلاشات محمل عليها المراجع

هام إضغط هنا

الثلاثاء، 6 مارس 2012

4 التعليقات:

tarekalnaggar يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذى جعلنى اجد فى يوم من الايام موقع للاثار الاسلامية على الشبكة العنكبوتية والتى من خلالها سوف تفيد وتستفيد من خلال هذا الموقع الذى اعتبره اكثر من مهم لارثاء الثقافة الاثرية للشعوب العربية والتى كنا فى حاجة اليها منذ ان تخصصة فى مجال الاثار وخصوصا فى الاثار الاسلامية التى اعتبرها منبع للحضارات الفنية ولسنا اقل من الاجانب الذين برعوا فى المحافظ على الاثار او البحث عنها فاننى اعتبر هذا الموقع من اهم المواقع التى تفيد الشباب والان يمكن الاستغناء عن ادخال مادة الاثار فى المناهج التعليمية فهذا الموقع هو للوعى الاثرى والذى كنا نبحث عنه منذ زمن شكرا للزملاء الذين ابدعوا هذه الصفحة الرائعة شكرا مرة اخرى لكل من ساهم فى اعداد هذا الموقع شكرا .

Ahmed Nehro يقول...

نشكر حضرتك أستاذ طارق النجار علي شهادتك الغالية هذه وندعوا الله أن يوفقنا واياكم لكي نكون عند حسن ظن حضراتكم بنا، وندعوك أستاذ طارق وندعوا كل الأخوة الذين يحبون مشاركتنا في هذا العمل بنشر أبحاث أو مقالات أو كتب تفيد الآثار الاسلامية وإرسالها في رسالة لهذا الحساب علي الفيس https://www.facebook.com/ahmednhro لنشرها فوراً علي الموقع لكي نخدم كل المهتمين بالآثار الاسلامية.
وشكراً لشهادة حضرتك أستاذ طارق مرة أخري.

حامد امام يقول...

السادة الكرا أصحاب الصفحة... بارك الله فيكم ونفع بكم وزادكم فضلا... أفدت من مكتبتكم العامرة كثيرا... وفقكم الله لما يحب ويرضى وفي انتظار الزيد من العمل الطيب...

Ahmed Nehro يقول...

بارك الله فيك أخي حامد إمام ، و يشرفنا مرورك الدائم

Commentairesأضف تعليقك

تعليقك يهمنا ويشجعنا
اترك تعليقك هنا

Blogger Tricks

 
Share